إبداعات لجوهر في اختتام فعالياته

تاريخ الكتابة: 25 أبريل,2018 | لا يوجد تعليقات

إبداعات لجوهر في اختتام فعالياته

     اختتم (منتدى جوهر الأدبي )، الجناح الشبابي في نادي مكة الثقافي الأدبي ، اختتم فعالياته لموسم عام 21438/1439هـ ، بحفل بهيج تألق فيه الإبداع الشعري والفني ، بما يجسد ما يتمتع به أعضاء المنتدى من مواهب وقدرات ..

حضر حفل الختام رئيس مجلس إدارة نادي مكة الثقافي الأدبي الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي ، وعدد من أعضاء النادي ، وتضمن الحفل حواراً ومسامرة أدبية بإدارة الشاب المبدع صهيب الشريف ، كما قدم مدير منتدى جوهر الأستاذ سليمان بازرعة إضاءة على هذا المنتدى ودوره في استقطاب المواهب الأدبية ورعايتها ، وتحدث الأديب الشاعر عبدالله آل جازان الشريف عن تجربة المنتدى الشبابي بنادي مكة الثقافي ..

وكان هناك كلمة لرئيس مجلس إدارة نادي مكة الثقافي الأدبي الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي ، عبر فيها عن اعتزاز أدبي مكة بانضمام منتدى جوهر إليه ، وما يتضمنه هذا المنتدى من مواهب شبابية خلاقة ، يعبر عدد منها عن مدارس شعرية متنوعة ، ويبين ما تزخر به مكة المكرمة من رعيل جديد من الأدباء والشعراء .. وأشار الدكتور حامد إلى أن رعاية وتشجيع مثل هذه المواهب من الأدوار الرئيسة لنادي مكة الثقافي الأدبي ..

وطالب الأستاذ مشهور الحارثي عضو نادي مكة الثقافي الأدبي ، بإبراز منجزات منتدى جوهر بمختلف الوسائل ..

وقد شارك في إحياء هذه الاحتفالية عدد من الشعراء الشباب منهم : زاهد القرشي ، محمد السودي ، عمار البطحاني ، عمار بلقاسي ، حسن بيلا..

وطرب الحضور بأصوات شجية لمواهب شابة منها أويس الحسين ، مشاري اللحياني ، عبدالملك الهتاري .. وفي ختام الحفل تمّ توزيع شهادات الشكر والتقدير على الحاضرين ..

التصنيف : الأخبار, الأخبار الثقافية والأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *