أسبوع للثقافة البصرية

تاريخ الكتابة: 1 مايو,2013 | لا يوجد تعليقات

00006الزبير الأنصاري

دعّم نادي مكة الثقافي الأدبي شاركته مع فرع جمعية الثقافة والفنون في الطائف، بتنظيم أسبوع ثقافي للفنون البصرية، أطلقت فعاليته مساء أمس الأول، في مقر النادي.
ورحب رئيس النادي الدكتور حامد الربيعي في افتتاح فعاليات الأسبوع الثقافي، باستضافة النادي لفرع الجمعية في سياق شراكات النادي مع المؤسسات الثقافية في منطقة مكة المكرمة، في سبيل خدمة الفن ونشر الجمال وتشجيع المبدعين والتعريف بهم.
وألقى مدير فرع الجمعية في الطائف فيصل الخديدي، كلمة عبّر فيها عن اعتزازه بالشراكة مع النادي، موضحاً أن الأسبوع يهدف إلى نشر ثقافة الفن البصري.

ويقام ضمن فعاليات هذا الأسبوع معرض للفنون البصرية يضم أعمالاً تشكيلية، ومنحوتات، لمجموعة من فناني الطائف، منهم: محمد سعيد الحارثي، حمدان محارب، سامي القثامي، فهد مكي، عوض الجبيري، وفاء الطويرقي، عبدو ياسين، خالد بخيت، محمد الخبتي، لطيفة النفيعي، منيرة الجلسي، عبدالناصر البدراني، ومحمد الثقفي، إضافة إلى مجموعة من الصور الفوتوجرافية، لكل من: مشعل الريحان، سلطان الغامدي، عبدالله الرزيقي، يزيد السهلي، جاسم الجاسم، حسين القحطاني، سعود العقيلي، سليمان الجديدي، رقية الجابري، سعود الجدلي، ثامر الغامدي.

التصنيف : في عيون الصحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *