أدبي مكة يطرح بناء مقره للمنافسة

تاريخ الكتابة: 10 يناير,2012 | لا يوجد تعليقات

00004

 

واصل مجلس ادارة نادي مكة الثقافي الأدبي اجتماعاته للتخطيط لنشاطاته والعمل على تنفيذ فعالياته للعام الجاري.
وأوضح المتحدث الرسمي للنادي رئيس اللجنة الإعلامية د. السيد عبدالله فدعق أن من أهم القرارات والتوصيات التي اتخذها المجلس في جلساته الأخيرة إعادة تشكيل لجان النادي المتضمنة لجنة الإصدارات ، واللجنة الإعلامية ، واللجنة الثقافية ، مضيفاً ان المجلس قد وافق على تكوين لجنة للدورات والمسابقات ، ولجنة للتواصل الاجتماعي ، منوهاً إلي أن الموقع الإلكتروني الجديد النادي www.makkah club.org.sa والذي دشن مؤخراً يتضمن مكتبة لاهم التسجيلات لعدد كبير من رواد العلم والفكر والثقافة في المملكة ، ولضيوف النادي من المفكرين والأدباء العرب الذين زاروا النادي خلال العقود الأربعة الأخيرة.
وأكد فدعق أن مجلس الإدارة وافق على ترشيحات أعضاء المجلس لجائزة مكة للتميز ، كما وافق على انضمام عدد جديد من مثقفي مكة المكرمة للجمعية العمومية ، وكذلك الموافقة على اقامة الملتقى الأول لرؤساء الأندية الأدبية.
واختتم الفدعق تصريحه بانه وفي اطار اهتمام المجلس بالبدء في مشروع بناء النادي على الخط الدائري ، تم الاتفاق علي طرح المشروع للمنافسة بين المكاتب الهندسية المختصة ، والإعلان عن ذلك في الصحف اليومية تمهيداً لوضع حجر أساس المبنى الجديد قريباً إن شاء الله.

التصنيف : في عيون الصحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *