أدبي مكة يحتفي بالتعزي فائزاً بجائزته في القصة القصيرة

تاريخ الكتابة: 2 مايو,2017 | لا يوجد تعليقات

أدبي مكة يحتفل بتتويج الفائز بجائزته السنوية في دورتها الثالثة

 

يستعد نادي مكة الثقافي الأدبي للاحتفال بتتويج الفائز بجائزة النادي في دورتها  الثالثة ، وموضوعها فن (القصة القصيرة ) ، والتي فاز بها الأديب القاص عبدالله التعزي .

وسيقام احتفال كبير بهذه المناسبة في مقر الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة ، بعد صلاة العشاء من مساء الخميس القادم 8/8/1438هـ ، بحضور أدباء ومثقفي منطقة مكة المكرمة ، والأكاديميين والنقاد ووجهاء المجتمع ..

وقد تم تشكيل لجنة خاصة للإعداد لهذه الاحتفالية برئاسة أمين عام ورئيس لجنة الجائزة الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي ، وعضوية الأستاذ الدكتور عبدالله بن إبراهيم الزهراني ، والدكتور خضر اللحياني ، والأستاذ مشهور الحارثي والدكتورة هيفاء الجهني ، والدكتورة مشاعل العتيبي ، والأستاذ علي شويمي المطرفي والأستاذ تميم الحكيم .

 

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي مكة الثقافي الأدبي ، أمين عام ورئيس لجنة الجائزة أ.د. حامد بن صالح الربيعي إلى أن احتفال النادي بهذه الجائزة هو احتفال بالأعمال الإبداعية المتميزة ، والدراسات النقدية المتفردة ، بهدف إثراء المشهد الثقافي في وطننا الغالي بالجديد المفيد وتعزيز وتحفيز عطاء المبدعين من نخب المفكرين ، والأدباء والمثقفين السعوديين ، وأضاف ممثل الجانب الإعلامي لحفل الجائزة الدكتور خضر اللحياني أن مقدار هذه الجائزة مائة ألف ريال .. تمنح في كل عام للفائز بالمجال الإبداعي الذي يحدده النادي لموضوع الجائزة ، حيث كان موضوعها في دورتها الثانية في العام الماضي عن المسرج .

 

التصنيف : الأخبار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *