أدبي مكة يحتفل بالزهراني فائزاً بجائزته في الشعر

تاريخ الكتابة: 30 يناير,2019 | لا يوجد تعليقات

أدبي مكة يحتفي بالزهراني فائزاً بجائزته في الشعر

    يستعد نادي مكة الثقافي الأدبي للاحتفال بالفائز بجائزة النادي في دورتها  الخامسة، في فن (الشعر )، والتي فاز بها الشاعر الدكتور أحمد قران الزهراني، عن دواوينه المقدمة لنيل الجائزة : ( بياض )، ( لا تجرح الماء ) ، ( تفاصيل الفراغ )، لما تمثله من موهبة متوهجة ، وملكة شعرية واضحة ، وخصائص أسلوبية متميزة ، وقدرة جيدة على توظيف الرمز ، ووعي بتقنيات القصيدة العربية الحديثة ، مع القدرة على القبض على اللحظة الشعرية وإثارة الدهشة ، وعلى الجمع بين الفكر والوجدان في معادلة خلاقة ..

     وسيقام احتفال كبير بهذه المناسبة في مقر النادي بالزاهر   ، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الاثنين 29/5/1440هـ، بحضور أدباء ومثقفي منطقة مكة المكرمة ، والأكاديميين والنقاد ووجوه المجتمع ..

     وأشار رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي ، أمين عام ورئيس لجنة الجائزة أ.د. حامد بن صالح الربيعي إلى أن احتفال النادي بهذه الجائزة هو احتفال بالأعمال الإبداعية المتميزة ، ، بهدف إثراء المشهد الثقافي في وطننا الغالي بالجديد المفيد وتعزيز وتحفيز عطاء المبدعين من نخب المفكرين ، والأدباء والمثقفين السعوديين ، ومقدار هذه الجائزة مائة ألف ريال ..  

التصنيف : الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *